الأحد، 29 مايو 2022

شنومكس مارس، شنومكس بواسطة مدير

 

شنومكس مارس، شنومكس بواسطة مدير



على الرغم من أن ذلك لم يكن كافيًا للفوز بالمباراة للهند ، إلا أن براسيد كريشنا الحارق في تنظيف الوعاء جوس باتلر من أجل بطة من 3 كرات أعطت المضيفين بصيص أمل خلال مباراة ODI الثانية يوم الجمعة.


جاء تسليم الكراكيرجاك في اليوم 36. كانت إنجلترا تتجه نحو المرمى عند 287-3 وكان جوس باتلر هو الرجل الجديد. قدم Prasidh Krishna مجموعة من Jonny Bairstow في وقت سابق ، لذلك راقب باتلر بعناية أول تسليمين واجههما.


سدد براسيد كريشنا الكرة الرابعة على قاعدة جذع جوس باتلر. ضرب رجل المضرب بالإيقاع ولم يتمكن من إنزال مضربه في الوقت المناسب ، فقط ليرى جذوعه تتعثر.


تحدث جوس باتلر عن التسليم عشية يوم ODI الثالث. وعلق بأنه "جيد جدًا" بالنسبة له. ومع ذلك ، أضاف باتلر أيضًا أن لاعبي الطبول الإنجليز قد لعبوا دور المحفز الشاب جيدًا.


"نعم ، كرة جيدة. جيد جدا بالنسبة لي بعد ذلك. بفضله ، لعب وعاءًا جيدًا. قال جوس باتلر: "لم يره كثير من اللاعبين في IPL في KKR ، ولكن نعم ، لقد لعب بشكل جيد ، لكن اللاعبين قدموا أداءً جيدًا أيضًا".


لسوء الحظ بالنسبة للمضيفين ، كانت هذه آخر بوابة صغيرة تنزل في اللعب. سجل داويد مالان وليام ليفينجستون الهدف من 39 كرة إضافية ليمنح إنجلترا فوزًا متعادلًا في هذه السلسلة.



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 اخبار اساعة
تصميم : عصام العال