الأربعاء، 10 فبراير 2021

الخبار الرياضية كرةالقدم

 

         كومان يكشف التصنف الذي اعطاه لبرشلونة           

تعليقات(0)
رونالد كومان برشلونة
صور جيتي
رد رونالد كومان على أسئلة وسائل الإعلام قبل مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس الملك غدًا ضد إشبيلية.

تبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً في سانشيز بيزخوان. ولم يتهرب رونال كومان من أي موضوع في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء.



الهدف هو الحصول على هدف بعيدا؟

"بالنظر إلى النتائج الأخيرة ، فقد فزنا بإشبيلية ومبارياتنا الأخيرة. يجب أن نحقق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب. نعلم أنهم يعرفوننا. أعتقد أنها ستكون مباراة رائعة."

توفي ثلاثة لاعبين للإصابات: ديست وبيانيتش وبريثويت. كيف ستتعامل مع هذا؟

"لقد تم استبعاد اللاعبين من الفريق لأنهم ليسوا في حالة بدنية جيدة. أفضل أخذ لاعبين في حالة جيدة. الآن ليس الوقت المناسب لتحمل المزيد من المخاطر. لدينا نقص في الموظفين ، لدينا الكثير من اللاعبين المصابين ، ثمانية أو تسعة ، لكن هناك دائمًا حل لكل مشكلة. يمكن أن يكون De Jong خيارًا في وسط الدفاع؟ إذا وضعنا Frenkie في الخلف ، فسنخسر شيئًا ما في خط الوسط. إذا تمكنا من محاذاة قلب دفاع سيكون الخيار الأفضل "

قلتم إن الحديث عن ليو ميسي كان عدم احترام من باريس. رودي غارسيا قال الشيء نفسه عن ممفيس ديباي. هل ترى في هذا هجوم؟

"لا أعرف لماذا يفعلون ذلك. إذا كانوا يريدون التحدث عن ليو أو مستقبله ، فدعهم يتحدثون. الآن يبدو أن مدرب ليون يحب الظهور في الصحف ويريد أن يكون الصفحة الأولى. رودي غارسيا لا. ليست مهمة بالنسبة لي. يجب أن أعد فريقي للمباريات المتبقية ، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث ".

هل الفوز بكأس الملك سيجعله عامًا جيدًا لبرشلونة؟

"من الصعب الإجابة على هذا السؤال وتحديد ما سيكون عليه العام الجيد لبرشلونة. نطمح للفوز بكل شيء كل عام ، لكننا نعاني من مشاكل في الإصابة ويبدو أننا نجونا. هذا يظهر عقلية الفريق و شخصية اللاعبين نحن نفتقد المنافسة في المراكز ولكن لدينا الجودة وهذا ما فعلناه نظرا للإصابات التي لدينا والرحلات التي يجب أن نقوم بها سأمنح الفريق 10 من أصل 10 في الوقت الحالي.

هل تعتقد أن ميسي هو أعظم لاعب في كل العصور؟

"الأمر صعب دائمًا لأننا نتحدث عن عصور مختلفة في اللعبة ، لكن ما فعله ميسي مذهل. عدد الأهداف التي سجلها ، والألقاب التي فاز بها ... لم أشاهد Super Bowl لأنني لم أشاهد لا أشاهد التلفاز كثيرًا. لكن ميسي هو الأفضل في كرة القدم. من الصعب مقارنته بلاعبين مثل كرويف وبيليه ومارادونا ، لكن مما رأيته من ميسي على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية كان الأفضل ".

تطبيق livehd7 مجانا قنوات bein sport مشفرة اطغط هنا 


قناة على يوتيوب 



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 اخبار اساعة
تصميم : عصام العال